سياسة الشراء والإرجاع

نشكر اهتمامك بشراء خدمة أو منتج من موقع خطوة تعليمية قبل إتمامك لعملية الشراء نرجو منك قراءة سياسات الشراء والارجاع بعناية وفي حال وجود شيء مبهم أو خطأ نرجو منك التواصل معنا قبل اتمام عملية الشراء.

بالإضافة للسياسات الموجودة في هذه الاتفاقية يوجد سياسات خاصة لشراء كل منتج خدمة أو منتج عليك الإطلاع عليها بشكل مفصل وبمجرد شراءك للخدمة أو المنتج فهذا يعني أنك قد اطلعت على جميع السياسات العامة والخاصة وموافق عليها.

غير مصرح لأي شخص الشراء من موقعنا مالم يتم الـ18 عاماً من عمره، ويمكن للشخص الذي لم يتم الـ18 عاماً الشراء من موقع خطوة تعليمية تحت إشراف الوالدين أو الوسيط القانوني للقاصر.

سياسة شراء وإرجاع الخدمات

جميع الخدمات المقدمة على موقع خطوة تعليمية هي خدمات مقدمة من فريق مختص ذو خبرة في هذا المجال، وستحصل على خدمات ذات جودة عالية. جميع الخدمات المقدمة هي خدمات نقدمها عبر الانترنت، ووسيلة التواصل بيننا وبينك هي الانترنت عبر الموقع أو أي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي.

عند شراء المشتري لأي خدمة من خدماتنا فهو يعتبر أن قد قرأ الشروط التالية ووافق عليها بشكل كامل:

  1. عند شراء المشتري للخدمة فهو يوافق على سياسة شراء الخدمات بشكل كامل ويوافق أيضاً على الشروط الخاصة بالخدمة التي اختار شراءها.
  2. مدة التسليم الخدمة تختلف من خدمة إلى أخرى بعضها فورياً وبعضها يحتاج إلى عدة أيام على المشتري التأكد من المدة ضمن شروط شراء المنتج الخاصة.
  3. لا يحق للمشتري طلب استرجاع الأموال بداعي أن الخدمة تحتاج للكثير من الوقت للتسليم، يعتبر المشتري قد قرأ شروط الخدمة ووافق على مدة التسليم عند قيامه بشراءها.
  4. لا يحق للمشتري طلب استرجاع الأموال بالنسبة للخدمات التي يتم تسلميها فورياً.
  5. لا يحق للمشتري طلب استرجاع الأموال بعد مرور أكثر من 3 ساعات بالنسبة للخدمات التي يتم تسلميها خلال يوم واحد.
  6. لا يحق للمشتري طلب استرجاع الأموال بعد مرور 6 ساعات بالنسبة للمنتجات التي يتم تسلميها خلال يومين أو أكثر.
  7. لا يحق للمشتري طلب استرجاع المال بداعي عدم الحاجة للخدمة بعد الآن.
  8. يحق للمشتري التواصل معنا لطلب استرجاع المال وفي حال لم نبدأ بإجراءات تسليم طلبك أو تنفيذه سنقوم بإرجاع المال لك، الأمر عائد للإدارة بشكل كامل لإعادة المال أو تسليم الخدمة.
  9. عند قيام المشتري بشراء خدمة استشارية فبعد تنفيذ الخدمة وحصول المشتري على الاستشارة لا يمكن استرجاع المبلغ أو طلب استرجاع المبلغ.
  10. عند قيام المشتري لشراء خدمة كتابة رسالة التوصية، لا يعتبر عمل الفريق انتحال لشخصية الموصي، وإنما تنفيذ الخدمة للمشتري الذي يحتاج إلى الرسالة، وموقع خطوة تعليمية يخلي مسؤوليته من جميع الأمور القانونية التي تترتب في حال قام الموصي بأي عمل قانوني تجاه هذا الأمر، وتبقى المسؤولية على المشتري بشكل كامل.
  11. عند شراء المشتري لأي خدمة من الخدمات، يقوم بمشاركة معلوماته الشخصية ووثائق رسمية مع الفريق المختص بتنفيذ الخدمة، وبشراءه للخدمة يعتبر موافق بشكل كامل على سياسة الخصوصية.الخدمات التي تتضمن تسليم وثائق قام فريقنا بكتابتها أو مقالات أو ترجمة يحق للمشتري طلب عدد غير محدود من مرات التعديل حتى الوصول للرضى الكامل.
  12. لا يحق للمشتري طلب استرجاع للخدمات وإنما فقط تعديلات حتى الوصول إلى نسخة نهائية تناسبه.
  • في حال قام المشتري بشراء إحدى خدمات تأمين قبولات الجامعة فإن المبلغ لا يسترد في حال قام المشتري بتغيير رأيه عن الجامعة المطلوبة أو التي توفرها الخدمة، وفي حال التقديم وحصول الطالب على رفض من الجامعة فيعاد للمشتري نص المبلغ المدفوع فقط.
  • في حال قام المشتري بشراء إحدى خدمات التقديم على المنح، فإن المبلغ لا يسترد في حال قام المشتري بتغيير رأيه عن المنحة المطلوبة أو التي توفرها الخدمة، وكذلك لايتم إرجاع المبلغ في حال حصول الطالب على رفض من إدارة المنحة.

سياسة شراء وإرجاع المنتجات

جميع المنتجات المعروضة على موقع خطوة تعليمية هي منتجات برمجية أو كتب أو سيريالات أو أي منتج آخر جمعيها يتم تسمليها عبر الانترنت عبر الايميل أو أي وسيلة تواصل أخرى للمشتري، نحن لا نقدم أي منتجات تحتاج إلى شحن عبر البر أو البحر أو الجو.

عند شراء المشتري لأي منتج من منتجاتنا فهو يعتبر أنه قد قرأ الشروط التالية بشكل كامل ووافق عليها:

  1. عند شراء المشتري المنتج فهو يوافق على سياسة شراء المنتجات بشكل كامل ويوافق أيضاً على الشروط الخاصة بالمنتج الذي اختاره.
  2. مدة التسليم للمنتج تختلف من منتج إلى آخر بعضها فورياً وبعضها يحتاج إلى عدة أيام عليك التأكد من المدة ضمن شروط شراء المنتج الخاصة.
  3. لا يمكنك طلب استرجاع المال أبداً بالنسبة للمنتجات التي يتم تسلميها فورياً.
  4. لا يمكنك طلب استرجاع المال بعد مرور 3 ساعات من شراءك للمنتج بالنسبة للمنتجات التي يتم تسلميها خلال يوم واحد.
  5. لا يمكنك طلب استرجاع المال بعد مرور 6 ساعات من شراءك للمنتج بالنسبة للمنتجات التي يتم تسمليها خلال يومين أو أكثر.
  6. لا يحق للمشتري طلب استرجاع المال بداعي عدم الحاجة للمنتج بعد الآن.
  7. يحق لك التواصل معنا لطلب استرجاع المال وفي حال لم نبدأ بإجراءات تسليم طلبك أو تنفيذه سنقوم بإرجاع المال لك، الأمر عائد للإدارة بشكل كامل لإعادة المال أو تسليم المنتج.
  8. بعد شراءك المنتج في حال كان كتاب أو مقالة أو صورة لا يحق لك طلب استرجاع المبلغ.
  9. عند شراءك لمنتجات برمجية أو سيريالات برامج في حال لم يعمل لديك نرجو منك التواصل معنا لحل المشكلة التقنية التي تواجهها وفي حال كانت المشكلة غير قابلة للحل سنقوم بإرجاع المال لك، الخيار بهذا الأمر عائد للإدارة بشكل كامل.

سياسة الدفع غير الإلكتروني

  • في حال لا يمكنك الدفع بشكل إلكتروني على موقع خطوة تعليمية لأي خدمة أو منتج يمكنك التواصل معنا وسنقوم بتوفير طرق للدفع لك بشكل مباشر عبر تحويل حقيقي للأموال إلينا.
  • عند إرسالك الأموال عبر الوستريونيون أو عبر وسيط لنا، فيتم ذلك بالاتفاق بين فريقنا وبين المشتري وكل السياسات السابقة مطبقة بشكل كامل كما في حال الدفع الإلكتروني.
  • لا يحق لك كمشتري طلب تنفيذ الخدمة أو إرسال المنتج إلى بعد تسملنا للأموال أو التحقق من الوسيط أن الأموال قد وصلت.
  • في حال وجود مدة معينة لتسليم منتج أو خدمة يبدأ عداد الوقت للتسليم من لحظة استلامنا للأموال وليس من لحظة إرسالك لها.
  • في حال طلب المشتري إرجاع منتج أو خدمة، فالمشتري يتحمل عمولة تحويل المبلغ له بشكل كامل.